أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن مباراة الإنتاج الحربي، من المباريات الصعبة فنيا، لأنها أمام فريق محترم بقيادة مختار مختار، مشيرًا إلى أن فريقه بدأ الشوط الأول جيدًا وكان من الممكن إحراز الهدف الثاني لولا ضربة الجزاء التي احتسبت لخصمه. 

الأهلي فاز على الإنتاج الحربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد السلام.

أضاف عبدالحفيظ، خلال مداخلة هاتفية بإذاعة الشباب والرياضة، عقب المباراة، أن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، فضل إراحة اللاعبين الدوليين نظرًا لعدم خضوعهم للتدريبات سوى يومين فقط، مؤكدًا أن الأهلي لا يمكنه الحديث عن أمر تأخر لاعبيه الدوليين بعد اعتذار هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، قائلا: "لا يصح أن نقول شيء والموضوع انتهى".

وعن وليد أزارو، مهاجم الأهلي، قال: "المشكلة عندنا في مصر بنحلل اليوم بيوميه، ولكننا نعمل على النتائج والأرقام".

وتمنى مدير الكرة بالأهلي، أن تخرج مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي بشكل جيد تليق بالفريقين، مشددًا على احترامه وتقديره لفريق الإسماعيلي واحترامه لتاريخه وقيمته.

وتابع: "الإسماعيلي على مستوى عالٍ من الكفاءة ويؤدي بشكل جيد في مسابقة الدوري، واتمنى بعد المباراة ألا نردد أن أخطاء التحكيم ورادة".

وعن المباريات المؤجلة في الدوري، أكد عبد الحفيظ، أن فريقه يأخذ المباريات خطوة بخطوة، قائلاً: "هناك أوقات النتائج بتكون في صالحنا وتخدم الفريق ومباريات اخرى لا تكون في صالحنا".

وعن انتخابات الأهلي، قال: "تحدث معي في الذى يخص شغلي".