وجه أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا ومواطنه باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي رسالة مؤثرة عبر حسابهم الرسمي على "إنستجرام" للمنتخب الإيطالي، بعد غيابه عن منافسات مونديال روسيا 2018، لأول مرة منذ 60 عامًا.



ونشر مارادونا صورة لجيانلويجي بوفون قائد الآتزوري الذي أعلن اعتزاله دوليًا وهو يبكي ويحتضن مواطنه ليوناردو بونوتشي: "حزين جدًا لعدم تأهل إيطاليا للمونديال، الإيطاليون دومًا يعطون لونًا وطعمًا لكأس العالم، لقد رأيت المواجهة واتضح لي أن المنتخب الإيطالي لعب بالطريقة التي أرادها منتخب السويد".



وأضاف مارادونا: "الوصول لكأس العالم أصبح أصعب عن ذي قبل، حزين أن منتخب عريق له تاريخ مثل إيطاليا لن يتواجد بهذه المنافسة".



أما ديبالا فقد نشر صورة لزملائه الثلاثة بيوفنتوس، بوفون، جيورجيو كيليني، وأندريا بارزالي معلقا: "رغبت برؤيتكم في روسيا في أول كأس للعالم ألعبه مع منتخب بلادي، ربما في المباراة النهائية، أنتم أبطال عظماء لدينا الكثير لنتوج به معًا".



يذكر أن المنتخب الإيطالي تم إقصائه على يد منتخب السويد، وعقب اللقاء أعلن بوفون اعتزاله دوليًا، وكذلك دي روسي قائد روما، وبارزالي مدافع يوفنتوس.