أجرى اللاعب الدولي الإسباني "جيرارد دولوفيو" جناح نادي برشلونة الإسباني حوارًا مع الموقع الرسمي لناديه تحدث من خلاله عن العمل تحت قيادة المدرب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى طريقة لعبه التي اختلفت قبل عودته مجددًا.

وقال "دولوفيو": " لقد تحسنت في العديد من الجوانب عن الماضي، وخاصًة في الدفاع، الآن أنا ألعب بشكل جماعي أفضل، في البداية كنت ألعب بشكل فردي، ولكن تغير طريقتي هي التي سمحت لي بالعودة إلى هنا".

وواصل: " الذهاب إلى أندية أخرى، والاستماع إلى مدربين آخرين، يجعلك ناضج بشكل أكبر، هذا ساعدني كثيرًا على تغيير عقليتي، عندما كنت أصغر سنًا، كنت أكثر جونية ولم أكن أفكر في الأشياء".

وأضاف: " عندما كنت صغيرًا كنت أريد أن أصبح مثل رونالدينيو، كنت مُعجب به وبما يقدمه بشكل كبير".

وتطرق للحديث عن وضعه تحت قيادة المدرب "فالفيردي": " أنا سعيد مع إرنستو، أنا ألعب وأساهم في تحقيق الفوز للفريق، نحن فريق يلعب بشكل جماعي أكثر".

وأشار "دولوفيو" إلى صعوبة مواجهة فريق يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا مؤكدًا أن فريق سيلعب على ملعب معقد للغاية، ولكنه أكد أن فريقه لا يخشى أحد قائلاً :" برشلونة يمكنه الفوز على أي فريق وفي أي ملعب".

ويُذكر أن النادي الكتالوني سيحل على الـ"بيانكونيري" يوم الأربعاء 22 نوفمبر على ملعب "يوفنتوس آرينا" بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.