أجرى اللاعب الدولي البرازيلي "خوسيه باولينيو" لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني مقابلة مع صحيفة "Globoesporte" البرازيلية تحدث من خلالها عن كواليس حديثه مع "ليونيل ميسي" نجم برشلونة ومواطنه "نيمار دا سيلفا" جناح نادي باريس سان جيرمان قبل الانتقال للنادي الكتالوني.

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قد جاء للـ"كامب نو" هذا الصيف قادمًا من نادي جوانججو إفرجراند تاوباو الصيني مقابل 40 مليون يورو.

وقال "باولينيو": " أحاول الاستفادة من اللحظة التي أعيشها الآن، لقد كان لدي بعض اللحظات المماثلة في كورينثيانز؛ وحاليًا كل شيء يسير على ما يرام مع برشلونة، أنا أحاول التحسن كل يوم".

وواصل: " لقد تكيفت بشكل جيد جدًا في برشلونة، وذلك بمساعدة جميع اللاعبين، لقد تلقيت معاملة لم أكن أتوقعها، عندما كنت في الصين كنت أرى هؤلاء اللاعبين الرائعين على شاشة التلفاز، وبعد ذلك أصبحت معهم لم أكن أصدق؛ الجميع ساعدني حتى أستطيع التكيف بأسرع وقتٍ ممكن".

وكشف كواليس حواره مع "ميسي" خلال المباراة الودية التي جمعت بين البرازيل والأرجنتين في يونيو الماضي: " كنا في ودية الأرجنتين والبرازيل في أستراليا، وكان هناك خطأ محتسب لنا، وكنت قريب من الكرة من أجل تسديدها وكان ويليان أيضًا قريب من الركلة وفي النهاية سددها".

وواصل: " بعد ذلك جاء ميسي من الخلف وتحدث معي وقال لي "هيا نذهب لبرشلونة" .. ثم نظرت إليه وقلت " إذا كنت تريدني في النادي أنا ذاهب"".

وعن المقارنة بين "ميسي" وبين "كريستيانو رونالدو" أيقونة ريال مدريد قال: " أنا لاعب محظوظ كوني ألعب مع اللاعب الأفضل في العالم، بالتأكيد رونالدو من بين الأفضل في العالم لديه مستويات رائعة وفاز بجائزة الأفضل، ولكنني أشعر بالسعادة لأنني ألعب بجانب ميسي الأفضل في العالم".

واختتم حواره بالحديث عن حديثه مع "نيمار" قبل رحيله للنادي الباريسي في الصيف قائلاً: " عندما كان هناك مفاوضات بيننا وبين برشلونة، نيمار أخبرني بأنني سأكون سعيدًا داخل النادي، وشجعني على التوقيع لبرشلونة، حتى بعد رحيله قال لي أنني سأكون سعيدًا هُنا".