أعلن المدرب التونسي نبيل معلول، المدير الفني لمنتخب تونس الأول تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الليبي فى سادس جولات دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وشهد التشكيل الأساسي مشاركة ظهير أيسر النادي الأهلي على معلول، على الرغم من تحذيرات الفريق القاهري من الدفع باللاعب لعدم تفاقم إصابته.

وكان خالد محمود طبيب الأهلي قد حذر من مشاركة معلول، موضحًا أن الأمر يعود إلى وجهة نظر الجهاز الطبي لمنتخب تونس، خاصةً بعد إرسال تقرير طبي بحالة اللاعب الدولي.

وهدد خالد خلال تصريحاته بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة (فيفا) حال مشاركة اللاعب وتفاقم إصابته، من أجل الحفاظ على حقوق النادي الأهلي –حسبما عبر-

ويعاني معلول من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها عقب مشاركته في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي جمعت الأهلي بالوداد المغربي، قبل أن يغيب بموقعة الإياب بداعي الإصابة.

وكان المدرب التونسي نبيل معلول، قد أكد على شكره للأهلي بعد السماح لعلي معلول بالانضمام لمعسكر المنتخب التونسي، قبل الموعد المحدد، مشددًا على أنه لن يدفع بأي لاعب خلال المباراة المقبلة إلا إذا كان جاهزا بنسبة 100%.

ترى هل سينفذ المارد الأحمر تهديده ضد تونس، حال تعرض معلول لأي إصابة أو تجدد الآلام التي كان يعاني منها، ويقدم شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم، أم سينتهي الأمر بصورة ودية بين الطرفين؟.