وجه أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، والقائم بأعمال المدير الفني لحين عودة حسام البدري، الشكر للاعبين على الفوز بمباراتهم أمام تليفونات بني سويف.

وشدد مدرب الأهلي على أن قيادة المباراة فنية كان مسئولية كبيرة مشيدًا بأداء اللاعبين وعدم تأثيرهم، قائلا: "اللاعبون كانوا على قدر المسئولية، حتى لو كان المنافس صغير إلا أنهم احترموه".

الأهلي فاز على تليفونات بني سويف بخمسة اهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، التي اقيمت بينهما على استاد بتروسبورت.

أضاف أيوب خلال المؤتمر الصحفي، أن الفريق أغلق صفحة بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي خسرها الأهلي في النهائي أمام الوداد المغربي، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين على ضرورة بداية مرحلة جديدة وغلق صفحة الملف الأفريقي.

أشار المدرب العام للأهلي، إلى أنه حسام البدري، المدير الفني للأحمر، بعث رسالة للاعبين ونقلها لهم وظهرت على أداءهم في المباراة، موضحًا أن اعتراض حسين السيد ظهير أيسر الفريق على تسديد زميله أحمد حمودي لركلة الجزاء كان بسبب الحماس الزائد وانتهى على الفور.

وعن هدف عماد متعب مهاجم الفريق، اختتم أيوب: "متعب قامة كبيرة ومن حق الجمهور أن يقارن بينه وبين زميله المغربي وليد أزارو، لكن الجهاز الفني له حق الاختيار بين الاثنين".