علقت صحيفة "ميرور" البريطانية على الأنباء التي تم تداولها في الصحافة الإسبانية باهتمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

ووصفت الصحيفة الأمر بكونه المؤامرة الأكثر جرأة التي سيشهدها سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، فعلى الرغم من رفع ليفربول لشعار "صلاح ليس للبيع"، إلا أن ذلك لم يمنع النادي الإسباني من "جس النبض" لمعرفة إمكانية الحصول على خدمات الجناح المصري.

وكانت تقارير صحفية إسبانية بصحيفة "الجول" أوضحت أن الـ"روخى بلانكوس" على استعداد لتقديم عرضا بقيمة 50 مليون جنيه استرليني لضم صلاح.

وأشارت الصحيفة إلى أن خطوة أتلتيكو مدريد تلك أتت في ظل تركيز الفريق الإنجليزي على الإبقاء على البرازيلي "فيليب كوتينيو"، حيث يرغب برشلونة الإسباني في ضمه منذ الصيف الماضي، ويستعد الـ"بلوجرانا" للتقدم بعرض جديد في الانتقالات الشتوية بيناير القادم.

من ناحية أخرى، تطرقت الصحيفة البريطانية إلى ما يتردد حول سعي البرازيلي "نيمار دا سيلفا" لتحويل وجهة مواطنه "كوتينيو" من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

كان "صلاح" قد انتقل إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في الصيف الماضي مقابل 39 مليون يورو، وأحرز 13 هدفا مع الـ"ريدز" وساهم في صناعة 3 أهداف خلال 16 مباراة منذ انطلاقة الموسم، أما نيمار فقد رحل لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قادمًا من برشلونة، ويسعى لاستقطاب مواطنه كوتينيو للفريق الباريسي بدلاً من ناديه السابق.