في واقعة غريبة، منع الأمن الروسي دخول أسطورة المنتخب الإيطالي وقائد فريق يوفنتوس السابق، "أليساندرو ديل بييرو" للفندق الذي يتواجد به النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي".

 

وظهر "ديل بييرو" خلال مقطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وهو يقول "مبتسما" : "أنا صديق ميسي، جئت لأقول له مرحبا ولأصافحه ".

 

ويتواجد "ديل بييرو" في روسيا رفقة الإسباني "تشابي ألونسو" نجم بايرن ميونخ المعتزل، والفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، والألماني "لوكاس بودولكسي"، والبرازيلي "ريكاردو كاكا" للقيام بحملة دعائية خاصة بالمونديال الذي تستقبله روسيا.

 



يأتي ذلك تزامنًا مع تواجد المنتخب الأرجنتيني في روسيا لخوض مباراة ودية غدًا السبت، على ملعب "أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي" والذي يستقبل أولى مواجهات كأس العالم في شهر يونيو المقبل.


تصرف الأمن الروسي أتى في ظل التهديدات التي يقوم بها تنظيم "داعش"، حيث سبق ونشروا ملصقات تحمل وجوه عدد كبير من أبرز لاعبي كرة القدم على رأسهم "ميسي" و"نيمار دا سيلفا" لاعب باريس سان جيرمان، في إشارة لاستهدافهم في مونديال روسيا المنتظر.


يذكر أن " ديل بييرو" قام بعد ذلك بنشر صورة رفقة "ميسي"، و"باولو ديبالا" و"سيرجيو أجويرو" وعلق ضاحكًا: "إذا لعبنا معًا من سيرتدي الرقم 10 ؟".