حث اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني ناديه مجددًا على التعاقد مع لاعبين جدد في سوق الانتقالات، حتى يكون قادرًا على المنافسة بأعلى مستوي مع الأندية الأوروبية.

وكان الدولي البولندي قد طلب في سبتمبر الماضي، أن يتعاقد النادي البافاري مع نجوم من الطراز العالمي من أجل التنافس مع أكبر الأندية الأوروبية، التي تضخ الكثير من الأموال في جلب اللاعبين.

وقال ليفاندوفسكي حسب ما نقلت شبكة "espnfc": " لا ينبغي أن نخدع أنفسنا، كل نادِ يحتاج إلى أن يحصل على لاعب كبير كل سنتين أو ثلاث سنوات لتحديث الفريق، الأندية تكون دائمًا في حاجة إلى الإحلال والتجديد".

وأضاف: "نحن في هذه المرحلة لدينا فريق جيد، ولكن من المعروف أن اللاعبين يتقدمون في السن، اليوم نحن لدينا بعض اللاعبين الشباب مثل جوشوا كيميش الذي نجح أن يكون بديل لفيليب لام".

ويذكر أن النادي البافاري بدأ الموسم بشكل سيء، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج والخسارة الثقيلة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، وتم تعيين يوب هاينكس بدلاً منه الذي نجح في استعادة صدارة البوندزليجا مجددًا بالإضافة إلى التأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال وكأس ألمانيا.