قال التشيكي" فرانز شتراكا" مدرب الإسماعيلي السابق وفريق سموحة الحالي، إنه كان يتطلع للعمل فى مصر، مشيرًا إلى أن مشجعي الكرة التشيكين يعلمون الأندية المصرية، الأهلي والزمالك والاسماعيلي جيدًا.

وتحدث شتراكا خلال لقاء تلفزيونية بفضائية "أون سبورت" عن بداية عمله فى مصر، قائلاً: "عندما عرض علي تدريب الإسماعيلى وافقت وشعرت أنني اتخذت القرار الصحيح، وانتابتني القشعريرة من استقبال جماهير الإسماعيلى لي حوالى 5 الاف مشجع واندهشت من عشقهم للنادى".

وأضاف: "عندما تعاملت مع المدربين المصريين علمت انى كرة القدم كل شىء بالنسبة لهم وانبهرت بهذه العقلية، وحزنت كثير بالرحيل عن الإسماعيلى ولا أعلم لماذا رحلت".

وتابع تصريحاته عن توليه مهمة سموحة قائلًا: "لدينا لاعبين كثر مصابين ولكن نمتلك فريق جيد، فى حاجة لمزيد من الوقت والصبر على الفريق، كتجربة يورجن كلوب مع بروسيا دورتموند بمعنى أن الإداره منحته الوقت لتطوير الفريق ووصل به لأنجازات كبيرة وهذا ما سأفعله مع الفريق السكندري".

 

وأختتم: "إذا اخترت لاعب من الإسماعيلى أضمه لسموحة سيكون حسنى عبدربه، فهو لاعب عظيم جدًا وانسان جميل واتمنى ان تمتلك مصر لاعبين كثر مثله".