يرى أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، أن المنافسة على لقب الدوري ستقتصر على الأهلي والزمالك والإسماعيلي خلال الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن قطبي الكرة المصرية الأوفر حظًا للظفر به بسبب فروق الإمكايات مع منافسيهم.

ويعتلي الإسماعيلي صدارة الدوري بعد مرور 8 جولات من منافساته، برصيد 17 نقطة، متفوقًا على المصري الوصيف بنقطة، وعلى الزمالك بنقطتين.

وقال ميدو خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في الاستاد" المذاع عبر أثير "نجوم إف إم": "الدوري محسوم للأهلي أو الزمالك نظرًا لفرق الإمكانيات الكبيرة بينهما وبين باقي الفرق الأخرى، ومن الممكن أن ينافس الإسماعيلى هذا الموسم".

وتابع: "الزمالك يسير على الطريق الصحيح فنيًا، ويمتلك لاعبين مميزين وبدأ يظهر الانسجام بينهم، ولو استمر باسم مرسي مهاجم الفريق صابرًا ومجتهدًا في التدريبات فإنه سينال فرصته قريبًا".

وبسؤاله عن ضم عماد متعب مهاجم الأهلي أو زميله السابق حسام غالي والمحترف بالنصر السعودي، أجاب مدرب دجلة: "لم نفكر في ضم أي لاعب حاليًا، وسندرس التعاقد مع لاعب أو اثنين للفريق بعيدًا عن اللاعبين الكبار".

وبالحديث عن المنتخب الوطني، قال ميدو: "عمر مارموش لاعب دجلة السابق والمحترف بنادي فولفسبورج حاليًا من الصعب أن ينضم للمنتخب الآن، ومازال يحتاج الوقت لاكتساب الخبرات مع ناديه الألماني".

وأردف: "أرى أن محمود علاء ومحمد أشرف روقة لاعبي الزمالك من الوراد انضمامهما للمنتخب في الفترة المقبلة".

واختتم: "تعافي مراون محسن مهاجم الأهلي من الإصابة، وضم عمرو مرعى المحترف بالنجم الساحلي التونسي للمنتخب، سيعوضان النقص في مركز الهجوم بالمنتخب".