واصل مدرب فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، جافين هانت، انتقاداته للاعب عمرو جمال نظرًا لإهداره الكثير من الفرص السهلة في المباريات السابقة.

وانتقل اللاعب المصري إلى صفوف بيدفيست هذا الصيف قادمًا من فريق الأهلي على سبيل الإعارة وسجل خمسة أهداف في 11 مباراة.

وقال هانت في تصريحات نشرتها شبكة " Independent Online" الأفريقية:" عمرو جمال لا يفهمني، الأمر هنا مختلف تمامًا عن ما اعتاد عليه في مصر، لقد اعتاد على أن يتواجد 60 ألف مشجع في المباراة مع الأهلي، ولكن هنا يوجد فقط مشجع وكلب، الوضع مختلف تمامًا، كذلك الأمر مختلفًا معه هنا عن ما كان عليه مع منتخب مصر، هناك يوجد محمد صلاح وآخرين يساعدونه، هنا يجب أن يساعد نفسه بنفسه ".

وأضاف:" يجب على جمال أن يعمل، هنا لا يوجد صلاح، لا يوجد لاعبين يمنحونه الكرة بسهولة، عليه أن يعمل بصعوبة قليلًا هنا، أعتقد أنه إذا بقى في منطقة الجزاء أكثر قليلًا سيكون أفضل بكثير، لكنه يتحرك قليلًا أكثر من اللازم، لقد اضطرني إلى التحدث معه باللغة العربية حتى يتمكن من استيعاب ما أقوله له، لقد أضاع الكثير من الفرص، مثل تلك التي كانت أمام باروكا، وكذلك أمام كيب تاون، ابنتي تستطيع تسجيل تلك الفرص إذا لعبت كرة القدم ".

وأشاد هانت في النهاية بعقلية جمال قائلًا:" ولكن نحن بحاجة إلى هذا النوع من اللاعبين، إنه ذو عقلية جيدة، لاعبو الأهلي يتمتعون بتلك العقلية، أعتقد أن اللاعبين لدينا يجب أن يتعلموا من ذلك، ربما يمكنهم تعلم الكثير من تحركاتنا، لكنه يعطي الكثير للفريق ".

يُذكر أن تلك المرة هي الثانية التي ينتقد فيها هانت عمرو جمال في فترة قصيرة.