تحدث محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، والحالي لفريق بتروجت، عن خسارة المارد الأحمر للقب دوري أبطال إفريقيا أمس السبت.

وكان الأهلي قد فقد لقب البطولة القارية، بالخسارة أمام الوداد المغربي، في المباراة التي أقيمت بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، بنتيجة (2-1) بمجموع مباراتين الذهاب والإياب.

وقال يوسف في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "الأهلي قدم مباراة جيدة أمام الوداد المغربي، ولاحت له أكثر من فرصة، ولم يتمكن من استغلالها".

وأضاف: "الأسلوب الذي لعب به حسين عموتة مدرب الوداد، هو نفس أسلوبه مع كل الفرق التي يتولى تدريبها، وشعرت أن الأهلي يلعب في ملعب برج العرب وليس محمد الخامس، بسبب سيطرة الأحمر على مجريات اللقاء.

وتابع: "الفريق المغربي كان منظماً دفاعيًا بشكل كبير، وكل الفرق تدافع من العمق بشكل كبير لأن الاختراق من الأجناب لن يسفر عن هدف من تسديدة، ولكن الوسط هو أخطر مراكز الملعب".

وواصل مدرب الأهلي السابق: "مباراة الذهاب سببت توترًا كبيرًا للاعبي المارد الأحمر، فكانوا مطالبين بتسجيل هدف بأي طريقة لإعادة الأمور إلى نصابها، ولكن الغيابات أثرت بشكل كبير على الفريق، خاصة أن علي معلول وصالح جمعة وحسام عاشور من العناصر المميزة والمؤثرة في الفريق.

واختتم: "الجهاز الفني لم يقصر ولا اللاعبين، والأهلي خسر بأداء جيد سواء في الذهاب أو في العودة، ولكنها في النهاية كرة القدم".