أعرب مارك هيوز المدير الفني لفريق ستوك سيتي الإنجليزي، عن رضاه عن تعادل فريقه أمام ليستر سيتي مساء اليوم السبت بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ11 من البريميرليج.

وشارك رمضان صبحي في اللقاء أساسيًا منذ البداية، ولعب حتى الدقيقة 69، قبل أن يخرج بالشوط الثاني ويحل اللاعب الدولي الإنجليزي بيتر كراوتش بدلاً منه.

وقال هيوز، خلال تصريحاته لشبكة "بي بي سي": "كنا قادرون على الفوز في نهاية المباراة، لقد قام حارس ليستر كاسبر شمايكل بتصدي عظيم، ومن الصعب دائمًا مواجهة ليستر سيتي، فهم يحبون اللعب في الخلف، ونحن بالتأكيد كنا نستحق الحصول على نقاط في المباراة".

وأضاف: "لقد انتهى الأمر، في الشوط الأول لعبوا على المرتدات، وسمحنا لهم باللعب في الخلف، ولا يمكن فعل ذلك أمام ليست ومع لاعبين مثل جيمي فاردي ورياض محرز، وتغيرت الأمور في الشوط الثاني وقدمنا أداء جيد".

وتابع: "بيتر كراوتش كان فعالا حين شارك، وهو دائمًا يضع نفسه في مكان ممتاز، ويفهم المطلوب، وغير المباراة بالنسبة لنا". واختتم "من المهم أن نحصد باستمرار على النقاط، ولن نحقق الفوز في كل مباراة ولن نخسر كل مباراة، وكل نقطة نحصدها في البريميرليج يجب أن نحتفل بها".