حرصت جماهير النادي الأهلي، على حضور المران الختامي للفريق الأول اليوم، الثلاثاء، للشد على أزره قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي.

الأهلي يحل ضيفًا على حساب الوداد المغربي يوم السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب، على ملعب برج العرب، بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

وتوافد آلاف من جماهير الأهلي إلى ملعب التتش، لحضور مران الفريق الذي ينطلق عصر اليوم، لتشجيع ودعم اللاعبين والجهاز الفني، والشد على إزرهم لتحقيق اللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ أربعة سنوات.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة القلعة الحمراء، غدًا إلى المغرب، للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة.

 

 

 

وتسبب التدافع في سقوط إصابات من جماهير النادي الأهلي، وحالات إغماء، وسرعان ما انتقلت إلى سيارات الإسعاف لتلقي العلاج اللازم.

 

 

جماهير الأهلي تقتحم أرضية ملعب مختار التتش، والالتفاف حوله، لحضور المران، بسبب الأعداد الكبيرة وعدم اتساع المدرجات لعدد الحاضرين.

 

 

تعرض خمسة من جماهير النادي الأهلي، للإصابة بجروح وكسور خلال حضورها مران الفريق، بسبب التدافع الكبير لدخول المدرجات وملعب التتش، إلا أن الجهاز الطبي لفريق الكرة وأطباء سيارة الإسعاف المتواجدة بالنادي، قام بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

 

 

 

جماير الأهلي زحفت لملعب مختار التتش بسبب الأعداد الزائدة، ليمتلئ الملعب المدرجات، الأمر الذي دفع الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة حسام البدري، لإلغاء المران اليوم.