أكد اللاعب الدولي الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان، أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز على فريق أندرلخت البلجيكي بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل النادي الباريسي مساء الثلاثاء على ملعبه "حديقة الأمراء" وأمام جماهيره نظيره البلجيكي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن مواجهات المجموعة الثانية للجولة الرابعة من دور المجموعات بالتشامبيونزليج.

وقال رابيو في تصريحاته لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: " مواجهة أندرلخت هامة جدًا بالنسبة لنا، نحن نتعامل مع جميع المباريات على محمل الجد، سواء في الدوري الفرنسي أو في دوري الأبطال".

وواصل:" الفوز مساء الثلاثاء قد يعطى لنا التأهل، سنكون على ملعبنا وأمام جماهيرنا، ونحن نريد أن نقدم مباراة كبيرة نحقق من خلالها الفوز من أجل هدفنا".

وعن أدائه في المباريات قال: " شاركت في مباريات أكثر صرامة من الناحية الجسدية، لذلك نحن لن نكون جاهزين بدنيًا بنسبة 100% في كل المباراة، وبصرف النظر عن مواجهة مارسيليا، نفعل أشياء صحيحة في المباريات، ومن الممكن أن يكون لاعب أو اثنين أقل جسديًا ولكن هذا لا يكون واضحًا".

وتحدث عن زميله في الفريق الظهير الأيمن توماس منير وقال: " لم نكن نعرف حقًا إمكانيات مونير، لقد فاجأ الجميع، ونحن نعمل معه بكل سرور، لديه الكثير من الإمكانيات ويعمل بشكل دؤوب، وهو لاعب غير نمطي يملك صفات لا يتوقعها أحد، ويقدم أداء غير متوقع كثيرًا".