أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأداء اللاعب الدولي البرازيلي باولينيو جونيور لاعب خط وسط فريق برشلونة، بعد الأداء الذي قدمه بالأمس في مباراة فريقه أمام فريق أتلتيك بيلباو في الدوري.

وكان النادي الكتالوني قد واصل انتصاراته في الليجا بالفوز على الفريق الباسكي بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس بالجولة العاشرة من الليجا على ملعب "سان ماميس".

وقدم باولينيو أداء رائع مع البلوجرانا وكان أحد الأسباب التي ساعدت الفريق على حصد نقاط المباراة الثلاث بجانب تألق ليونيل ميسي المعتاد، ويقظة تير شتيجن حارس مرمي الفريق خاصةً في الكرات المرتدة على مرمى متصدر الدوري الإسباني.

ونجح باولينيو في التعامل بشكل جيد مع تسديدة لويس سواريز التي ردها الحارس بعد تمريرة سحرية من ليونيل ميسي، ليقتل المباراة في الدقيقة 92، بعكس سير الأداء بعد سيطرة تامة من أصحاب الأرض مع نهاية الشوط الثاني.

وقالت الصحيفة الإسبانية في حديثها عن اللاعب القادم لصفوف النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية: " باولينيو يقدم من جديد أداءً جيدًا مع الفريق، ويلعب بشكل جماعي يخدم خطط المدرب إرنستو فالفيردي الذي أصر على التعاقد معه على الرغم من انتقاد الجماهير للصفقة".

وأضافت: " أداء باولينيو في السان ماميس يجبر المشجعين على احترام اللاعب، ويخرس منتقدي الصفقة".

ويذكر أن باولينيو القادم لصفوف برشلونة في الصيف مُقابل 40 مليون يورو من جوانجزو إيفرجراند الصيني، قد شارك مع النادي الكتالوني في 12 مباراة حتى الآن بجميع المسابقات مُنذ بداية الموسم، ونجح في إحراز ثلاثة أهداف وقدم تمريرة واحدة حاسمة.