يرى اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد جناح نادي تشيلسي، أن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لم يحسم بعد، على الرغم من تصدر فريق مانشستر سيتي لجدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة وبفارق تسع نقاط عن فريق البلوز صاحب المركز الرابع.

وكان حامل اللقب في الموسم الماضي، قد فاز بالأمس على مضيفه فريق بورنموث بفضل هدف هازارد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "فيرست ستديوم" ضمن فعاليات الجولة العاشرة من البريميرليج.

وقال هازارد عقب فوز بالأمس حسب ما نقلت شبكة "sportsmole": " لقد سجلت هدف جيد جدًا، في تلك المباريات المُعقدة لا تنظر إلى الأداء، فقط تفكر في الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لقد صنعنا العديد من الفرص في المباراة، ومشكلتنا الوحيدة كانت عدم إحراز الأهداف".

وأضاف: " الأداء الدفاعي كان جيد أمام بورنموث، وأعتقد أن كورتوا كان في حاجة إلى هذه النتيجة من أجل اكتساب مزيد من الثقة، الفريق يستحق الفوز، لأننا لعبنا بشكل جيد جدًا".

وعن رأيه في حسم فريق مانشستر سيتي لقب الدوري هذا الموسم قال: " الموسم لا يزال طويل، وأنت لا تعرف أبدًا ما الذي يُمكن أن يحدث، هم في المقدمة، ويلعبون بشكل جيد ويسجلون الكثير من الأهداف، ولكن هناك الكثير من المباريات التي ستلعب، وسوف نرى ما الذي سيحدث بنهاية الموسم".