تحدث المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس لوسائل الإعلام، عقب نهاية مباراة فريقه أمام فريق اي سي ميلان في الدوري الإيطالي.

وكان فريق البيانكونيري قد فاز على فريق الروسونيري بهدفين مقابل لاشيء، بفضل ثُنائية جونزالو هيجواين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سان سيرو" بالجولة الحادية عشر من السيري آ.

وقال أليجري عقب نهاية المباراة لشبكة "سكاي سبورت": " ليس من السهل أن يفوز فريقي هنا على ميلان في السان سيرو، هناك منافسة تاريخية بين الفريقين واليوم فريقي كان الأفضل".

وواصل: " الأداء كان جيد جدًا اليوم سواء في الدفاع أو في الهجوم، نجحنا في الحصول على نقاط المباراة، والآن سوف نبدأ الاستعداد لمواجهة الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "ماريو ماندزوكيتش لعب بشكل جيد، وكذلك أسامواه لقد نجحوا في إيقاف خطورة سوسو، نحن نعلم أنهم لاعب حاسم للميلان يسجل أهدافًا ويقدم تمريرات حاسمة، ونحن نجحنا في إيقافه بشكل جيد اليوم".

وأضاف: " هيجواين سجل هدفين اليوم، ولا يجب أن يكون هذا الأمر نقطة النهاية بالنسبة له، جوانزلو في شكل جيد في الوقت الراهن، ويحتاج إلى التحسن أكثر من ذلك، إنه يساعد الفريق حقًا للعب بشكل أفضل ونحن ننتظر منه الكثير".

وأردف: " جوانزلو يجب أن يؤمن في نفسه أكثر من ذلك بكثير، هيجواين لديه إمكانيات استثنائية، ويجب عليه أن يقدم المزيد لنا ويحفز نفسه على ذلك".