كشف وليد صلاح الدين، لاعب النادي الأهلي السابق، والمحلل الفني الحالي عن نقاط ضعف فريق الوداد المغربي الذي يواجه الأحمر في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن كل شيء وارد في كرة القدم.

ويستضيف الأهلي نظيره المغربي ذهابًا على استاد برج العرب، في السابعة من مساء السبت المقبل، فيما يخوض مواجهة الإياب أحد أيام الثالث أو الرابع أوالخامس من نوفمبر المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال صلاح الدين في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "نقطة ضعف الوداد قلب الدفاع، ولديهم مشكلة بغياب أمين العطوشي المدافع الأساسي بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى بطء رباح وهو ما سيفيد الثنائي وليد أزارو وجونيور أجاي مهاجما الأهلي".

وأضاف: "في الكرة كل شيء وارد، من الممكن أن يفوز الأهلي بنتيجة كبيرة أمام الوداد مثلما فعل أمام النجم الساحلي، ولكن لكل مباراة سيناريو خاص بها، وحسم النتيجة قبل المباراة صعب للغاية ومن الوارد أن تحدث مفاجآت غير متوقعة".

وتابع: "أتوقع مباراة جيدة لأزاور وأجاي ومؤمن ووليد سليمان".

وعن التشكيل الأمثل، اختتم قائد الأهلي السابق: "شريف إكرامي، محمد هاني، سعد سمير، رامي ربيعة، علي معلول، أحمد فتحي، عمرو السولية، مؤمن سليمان، عبدالله السعيد، أجاي، وأزارو.