شنت جماهير نادي الاتحاد هجومًا حادًا على لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا بعد أداءه السيء مساء اليوم أمام فريق القادسية في الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي.

وشارك اللاعب المصري كأساسي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي منذ قليل وأهدر الكثير من الفرص الخطيرة خاصة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني.

وأبدت جماهير النادي السعودي غضبها تجاه كهربا حيث رأت أن أداءه كان سيئًا للغاية وطالب البعض الإدارة باتخاذ قرار يتضمن الاستغناء عن خدماته، وكتب أحد المشجعين:" كهربا مثل ما جمهور الاتحاد رفعك فوق بإمكانه ينزلك كما كنت سابقًا !!! انتبه لمستواك " وأضاف آخر:" كهربا واضح ماعاد له نفس يلعب، أتمنى سييرا يستغني عنه ويلعب ربيع أو يصعد لاعبين من الأولمبي ".

وأبدى أحد المشجعين تعجبه قائلًا:" هل كهربا مفروض على الاتحاد! "، ورأى آخر أن كهربا هو من تسبب في نتيجة اليوم حيث قال:" كهربا أساس الفشل، كم فرصة أمام المرمى ويضيعها بكل استهتار! "، وطالب آخر باستبعاد كهربا من التشكيلة الأساسية في المباراة المقبلة قائلًا:" أتمنى المباراة اللي جاية كهربا والانصاري ما يكونون أساسيين ".

وكتب مشجع آخر للاتحاد:" كهربا والله ما أدري وش أقول، لكن الله يسامح المدرب اللي يجاملك على حساب لاعبين تريد أن تعطي في الملعب أكثر منك "، وتعجب مشجع ثانِ قائلًا:" كهربا السنة ضيع علينا نقاط الفيصلي والهلال واحد واليوم ضيع علينا نقاط القادسية ألى متى ونحن نتحمل كهربا! ".