أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن لاعبه ساديو ماني سيغيب عن مواجهة توتنهام، المقرر لها الأحد المقبل بمنافسات الجولة التاسعة للبريمرليج.

وتحدث  كلوب في مؤتمر صحفي خاص بالمواجهة، ونشر الموقع الرسمي للفريق، وشبكة " ليفربول إيكو" تصريحاته. وقال كلوب:" ماني لا يزال في عملية إعادة تأهيل عقب إصابته، إذا عاد مبكرًا سأكون سعيد بذلك، لكن لا أحد يعلم".

وأكد كلوب على ثقته بلاعبه ميلنر مضيفًا:" لم أشكك بإمكانيات ميلنر على الإطلاق، ولا توجد مشكلة معه، أنا سعيد جدًا به، نحن بحاجة للاعبين ذوي جودة عالية بالتشكيل، أحترم ميلنر كثيرًا هو لاعب مهم لنا، إلى جانب أننا نلعب دون لالانا، كلاين وماني".

وأنتقل كلوب للحديث عن هاري كين هداف فريق توتنهام مشيدًا:" كين ليس واحدًا من أفضل مهاجمي أوروبا فقط، ولكن من أفضل المهاجمين في العالم".

وعلّق كلوب على خصمه توتنهام:" كلانا يقدم كرة قدم جميلة، وكلانا يستطيع اللعب بشكل أفضل، توتنهام تطوروا بشكل مميز منذ وصولي لإنجلترا، احتفظ بلاعبيه باستثناء والكر، يسيرون بشكل جيد للغاية، يمرون بلحظات جيدة، ويعلمون أن المباراة أمامنا لن تكن سهلة، سنرى ما سيحدث، المواجهة ستكون مثيرة للإهتمام".

وبشأن نتائج كلوب السلبية على ملعب ويمبلي أختتم المدرب الألماني:" لم أواجه توتنهام على ويمبلي من قبل، ملعب ويمبلي رائعًا ولا نملك شعورًا سيئًا باللعب هناك، نحن نفكر بتوتنهام فقط وليس بالملعب، أداء فريقي كان جيد بما يكفي على ويبملي لكن الحظ لم يحالفنا". 

أشاد المدرب الألماني أيضًا بقرار إعادة جدولة مواعد مباراة فريقه أمام أرسنال، لتقام يوم 22 ديسمبر المقبل بدلاً من يوم 24 من الشهر ذاته والذي يوافق احتفالات أعياد استقبال العام الجديد:" قرار جيد جدًا، وأيضًا في صالح الجماهير".
 

كلوب علّق أيضًا على أداء محمد صلاح المحترف المصري بصفوف الفريق ويمكنك مطالعة تصريحاته من هنا