أكد مدرب فريق أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، على أن النادي الإسباني قادر على المضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا رغم التعادل السلبي مع فريق كارباكا مساء اليوم.

وسقط الأتلتي في فخ التعادل السلبي في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري الأبطال وأصبح رصيده نقطتين فقط.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية:" هذا كنا ما نتوقعه، في الشوط الأول كان أداءنا جيدًا، وحارس الخصم كان رائعًا حيث تصدى لكرات خطيرة من جريزمان وكاراسكو، في الشوط الثاني كانوا الأفضل واستغلوا قلقنا، افتقدنا إلى القوة، كنا في حالة قلق وتهور وهذا أثر علينا سلبيًا ".

وأضاف:" ولكن أنا على ثقة أن هؤلاء اللاعبين قادرين على المضي قدمًا والاستمرار في دوري الأبطال واستغلال ما حدث من أجل المزيد من النمو والتطور، للصحفيين خيار الانتقاد، ففي الشوط الأول كنا قادرين على تسجيل أهداف ولكن لم نتمكن من ذلك، ولكن في الشوط الثاني كنا أكثر قلقًا والخصم استفاد من ذلك واقترب أكثر من النصف الخاص بنا ".

وواصل:" هذه ليست أسوأ مباراة لعبناها أكثر من أي وقت مضى، إذا كان تلك هي المرة الأولى، كان الوضع سيصير مختلفًا، الدقائق العشرة الأخيرة في مباراة اليوم أو أمام ليجانيس لم تكن جيدة بالنسبة لنا، في تلك المباراتين لم نقدم أفضل ما لدينا وافتقرنا إلى القوة والتوازن ورغبتنا في الفوز ".