فاز فريق بشكتاش التركي على مضيفه فريق موناكو الفرنسي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "لويس الثاني" بالجولة الثالثة للمجموعة السابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

الشوط الأول من المباراة انتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، الهدف الأول جاء في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب الدولي الكولومبي رادميل فالكاو، ثم في الدقيقة 34 تمكن اللاعب جينك توسن في الدقيقة 34.

 

وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن اللاعب جينك توسن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 54.

 

هذا الفوز رفع رصيد فريق بشكتاش للنقطة التاسعة ليتصدر المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة، فيما توقف رصيد موناكو عند نقطة وحيدة ليتذيل ترتيب المجموعة.

 

وفي نفس مباريات المجموعة وعلى ملعب "ريد بول ارينا" تغلب فريق لايبزيج الألماني على ضيفه فريق بورتو البرتغالي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين.

 

أهداف المباراة سجلت في شوط اللقاء الأول، الهدف الأول جاء في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب ويلي أوربان للايبزيج، ثم في الدقيقة 18، تمكن اللاعب فانسون أبوبكر من تسجيل هدف التعادل للضيوف، بينما تمكن اللاعب إيميل فورسبيرج من إحراز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 38، وعزز زميله جان كيفين بالهدف الثالث في الدقيقة 41، بينما تمكن اللاعب إيفان ماركانو من تقليص الفارق لبورتو في الدقيقة 44.

 

هذا الفوز رفع رصيد فريق لايبزيج للنقطة الرابعة ليحتل المرتبة الثانية في سلم ترتيب المجموعة، فيما توقف رصيد بورتو عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.