انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ديان لوفرين لاعبليفربول، حول تصريحاته المتعلقة بالبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد.

وكان لوفرين قد اتهم لوكاكو بتعمده دهس قدمه خلال المواجهة التي جمعت الفريقين بالبريمرليج وانتهت بتعادل سلبي.

وتحدث مورينيو في مؤتمر صحفي  ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحاته :" قرأت شيئًا عن ذلك، ولكن هناك تناقض كبيرفي قول لوفرين، لأنه يقول دعونا نمضي للأمام وننسى ما حدث، ولكن بعد ذلك يقضي 10 دقائق يتحدث عما يعتقد أنه حدث وما لم يحدث".

وأضاف مورينيو:" بالنسبة لي لم تدل الحادثة على شيء والإتحاد الإنجليزي موجود لتحليل الحادثة واتخاذ القرارات ولم يعلّق بشيء".

وعن الانتقادات التي تعرض لها بشأن أسلوبه التكتيكي في مواجهة ليفربول أجاب مورينيو:" في الواقع لدي إجابة واحدة والإجابة هي لا تعليق".

وانتقل المدرب البرتغالي للحديث عن مواجهة بنفيكا البرتغالي المقرر لها غدًا الأربعاء بمنافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للفريق:" هدفنا الوحيد هو التأهل للدور المقبل، هذه مباراة نريد أن نحاول الفوز بها، ن تكسب نقطة خارج الديار ضد أقوى فرق المجموعة هو أمر جيد".

وأستطرد مورينيو:" إن نجحنا في التأهل قبل المباراة الأخيرة فهذا أفضل وأفضل، سيكون من الصعب التأهل من المجموعة بأقل من 10 نقاط".
وتابع:" بنفيكا يحتاج للفوز بالأربع مباريات القادمة، بالنسبة لي هم أفضل من سيسكا موسكو وبازل وهو ما أظهرته للاعبي فريقي، علينا أن نتغلب على عيوبنا أمامهم، بنفيكا فريق جيد وسيكون خصم صعب أمامنا".

وبشأن لاعبي فريقه المصابين أوضح مورينيو:" ليس لدي عدة خيارات، يمكنك تخمين التشكيل بسهولة، بايي لا يزال مصابًا، وروخو ربما يعود في غضون أسبوعين للمشاركة".

مورينيو أنهى الجدل كذلك حول الشائعات المتداولة بشأن مستقبلة قائلاً:" أنا في مانشستر يونايتد في الوقت الحالي ولا يوجد إجابة عن السؤال بشأن العقد، الواقع هو أنني الآن لن أجدد لـ 5 سنوات ولن أذهب لباريس سان جرمان أيضًا".