كشف أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي، عن موقف الثنائي "صالح جمعة وحسام عاشور"، لاعبي الفريق الأول، من الإصابة، وفرص لحاق مواجهة النجم الساحلي.

وكان الثنائي تعرض للإصابة خلال مباراة الرجاء بالدوري، بالأمس، فكان عاشور قد تعرض لشد في الضامة، ما أدى إلى تغييره خلال مجريات اللقاء، بينما يعاني جمعة من آلام في العين.

قال أيوب، خلال تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة" إن الفريق حقق فوزًا هامًا على الرجاء قبل مباراة النجم الساحلي، بإياب نصف نهائي إفريقيا، مشيرًا إلى أنه كان لديه أكثر من هدف في المباراة.

وأضاف: "الجهاز الفني اطمأن على صالح جمعة وجاهزيته لمباراة النجم الساحلي، المقرر لها يوم 22 أكتوبر الجاري، بملعب برج العرب".

وأوضح: "أكثر ما أحزننا في مباراة الرجاء هو إصابة حسام عاشور، واللاعب سيخضع لفحص طبي وآشعة، ونتنمنى أن تكون إصابته بسيطة ويلحق بمباراة النجم".

وأكمل أيوب: "ما قمنا به في مباراة الرجاء بالدفع برامي ربيعة في وسط الملعب بعد إصابة عاشور، قد لا يحدث في مباراة النجم، خصوصًا وأن كل مباراة لها ظروفها، حاولنا خلال لقاء الرجاء الاطمئنان على اللاعبين قبل مواجهة النجم".

تابع: "فضلنا إراحة عمرو السولية في لقاء الرجاء، وبعد إصابة عاشور فكرنا في الدفع به، لكن خشينا من إصابته، ما دفعنا لإشراك محمد نجيب وتقديم ربيعة لوسط الملعب بجانب أحمد فتحي".

وعن أزمة عماد متعب مهاجم الأهلي مع حسام البدري المدير الفني للفريق، أردف:
"متعب قيمة كبيرة ولاعب كبير، لكن الجهاز الفني هو المسئول عن الاختيارات والتشكيل، وليست هناك أي أزمة، والعلاقة هي علاقة عمل".

يذكر، أن الأهلي يستعد لمواجهة النجم الساحلي، 22 أكتوبر الجاري، في إطار إياب دور نصف النهائي، وذلك على ملعب برح العرب، بالإسكندرية، بعدما أنهى مباراة الذهاب على ملعب سوسة لصالح الفريق التونسي بهدفين لهدف.