أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، يتمتع بأهم المميزات التي ساعدته في التأهل بالفراعنة إلى منافسات كأس العالم، روسيا 2018، وهي أنه لا ينظر للنقد الذي يوجه له، قائلاً: "كوبر يسير بطريقته وتفكيره، ومن الممكن أن يكون هناك أجيال أفضل من هذا الجيل، لكن هذا الجيل يتميز بالالتزام التكتيكي".

 

وأضاف إمام خلال استضافته ببرنامج "الاستاد" المذاع عبر أثير الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، أن المنتخب لديه توقف مرتين فقط قبل انتهاء بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى إمكانية خوض مباريات ودية بجانب الرسمية، لتجهيز المنتخب الوطني قبل انطلاق بطولة كأس العالم.

 

وواصل: "لا توجد مباراة سهلة ولا منتخب سهل في كأس العالم، فالذي يصل يكون ضمن أحسن 32 فريقًا في العالم، ومنتخب مصر ليس ذاهبًا للحصول على كأس العالم، ولكن لنقدم أفضل شكل بالنسبة لنا".

 

وتابع: "طلبات رجوع نجوم بعينها مثل أبوتريكة هي طلبات عاطفية، الناس تريد رؤية النجم الذي تحبه في أفضل صورة، وهي التواجد في كأس العالم"، مضيفًا: "ما ينقصنا في المنتخب خط الوسط، نريد خط وسط أسرع في نقل الهجمة".

 

من ناحية أخرى، أكد حازم إمام أن الحكم المصري مثل اللاعب المصري له أخطاء، قائلاً: "هذه إمكانيات حكامنا المصريين ويجب الوقوف خلفهم، لأن الدوري لا يمكن أن يستمر بدونهم".