اعترف المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بمحاولة التعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني فرانشسيكو إيسكو صانع ألعاب فريق ريال مدريد من قبل.

 

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد كشفت قبل يومين أن المدرب الأرجنتيني حاول التعاقد مع لاعب مالاجا السابق، في عام 2016 بعد نهائي دوري أبطال أوروبا في ميلانو.

 

وقال بوتشيتينو على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه لريال مدريد بدوري الأبطال حسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية: " أردت التعاقد مع إيسكو؟ نعم كل مدرب لديه الرغبة في التعاقد مع لاعبين جيدين، وهو واحد من بين أفضل اللاعبين في العالم، لقد رأيته في أندية مختلفة، ودائمًا كان يقدم أداء غير اعتيادي".

 

وعن موقفه من تدريب النادي الملكي في المستقبل قال: " أنا سعيد داخل توتنهام، وأمل أن أبقي هنا لعشرة أو خمسة عشر عامًا".

 

وتطرق للحديث عن نجم السبيرز هاري كين والذي ارتبط بريال مدريد وقال: " أرى كين سعيد في توتنهام، ولا نعرف أين سيكون في المستقبل، ولكنه يستمتع باللعب هنا، هو فقط يفكر في تسجيل الأهداف معانا، أعتقد أنه يمُكن أن يصبح مثل توتي ويبقى في نادي واحد، أتمني أن يعتزل هنا".

 

ويذكر أن وصيف البريميرليج في الموسم الماضي يحل مساء غد الثلاثاء ضيفًا ثقيلاً على المرينجي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.