أكد الإيطالي، ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على غياب المدافع، جورجيو كيليني، عن مباراة الفريق ضد ميلان، غداً السبت.

ويعاني كيليني من إصابة، أبعدته عن مبارتي الأسبوع الماضي، أودينيزي في الدوري، وليون بدوري الأبطال، بالإضافة للمدافع الشاب روجاني أيضاً الذي لم يتعافى بعد.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بكلاسيكو إيطاليا، امام ميلان "كيليني قد يعود أمام سامبدوريا الأربعاء المقبل، لكنه لم يصبح جاهزاً بعد للمشاركة غداً أمام ميلان".

وأضاف "ماركيزيو لعب 60 دقيقة في المباراة الودية، وقد يشارك في المباريات المقبلة بعدما أصبح جاهزاً، بينما دانيلي روجاني نحن نراقب حالته بحرض، ولا نريد المخاطرة".

وتابع "غداً أمام ميلان، سنلعب برباعي دفاعي مكون من بارزلي، وإيفرا وبن عطية، وبونوتشي".

وأكد "مانزوكيتش قد يشارك في مباراة غداً لدقائق، لكن الثنائي الهجومي غداً قد يكون هيجواين وديبالا".

وعن تألق بوفون مؤخراً، قال ماكس "جيانلويجي حارساً عظيماً، يثبت ذلك كل عام خلال الأعوام الـ20 الماضية، ليس فقط في مباراة ليون الأخيرة".

وتحدث عن المباراة المرتقبة "يجب أن نكون في حالة فنية قوية، مباراة ميلان ستكون صعبة للغاية ودائماً ما تكون قمة بمعنى الكلمة".

وأشاد أليجري، بلاعب الوسط البوسني، ميراليم بيانيتش "هو يقضي موسماً رائعاً، لقد صنع الفارق معنا في العديد من المباريات، ولكن لم يقدم حتى الأن أفضل مستوياته".

وإختتم "فيما يخص كوادرادو، نعم هو يستحق أن يلعب أساسياً، لكنني أحتاج للاعبين مثله من الذين يصنعون الفارق من مقاعد البدلاء".