نفى أسامة نبيه المدرب العام بالمنتخب الوطني، أن جهاز الفراعنة يتجاهل أحد من لاعبي الدوري، موضحًا أن استبعاد حسام سلامة باولو مهاجم سموحة لرؤية فنية.

وقال نبيه خلال اتصال هاتفي على قناة "النهار" في برنامج "بالورقة والقلم": "لا نتجاهل أحد مطلقًا، نحن نسعى لتشكيل قوام للمنتخب منذ فترة، حسام باولو ظاهرة وبدأ هذا الموسم كهداف للدوري، لكن استبعاده رؤية فنية".

وواصل: "نمتلك لاعبون كثر والجميع يحصل على فرصته والجمهور لن يرى ما يراه المدير الفني".

وتابع: "باولو حصل على فرصته في مباراة غينيا، لكن عندما يكون عندي أكثر من لاعب في مركز واحد، مسألة أن يستمر مع المنتخب أو لا تعود للمدير الفني".

وواصل: "عندما احتجنا إلى عصام الحضري لم ننظر إلى سنه وضممناه لكننا سنلعب مباراة الكونغو بمهاجم واحد وليس شرطًا أن أخبر الجميع ماذا سأفعل في المباراة المقبلة فهذا الأمر اختيار الجهاز الفني وحده، وربما نخطئ أو نصيب فلسنا ملائكة".

وعن انضمام أحمد حجازي تابع قائلًا: "الوقت ضيق وأحمد حجازي من قوامنا الأساسي الذي لعب معنا كثيرًا، ومن هذا المنطلق هيكتور كوبر ضم حجازي".

وعن حسام غالي اختتم نبيه: "سينضم للمنتخب إذا احتاجه، مثلما حدث مع الحضري، فأنا مساعد للمدير الفني ولست أفرض على كوبر شيئ، لأنه حقق انجازات".