أثنى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على مهاجم الفريق ستانلي أوهاويتشي عقب مباراة الفريق مع الوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن اللاعب يعد صفقة رائعة.

وقال مرتضى منصور، عبر اتصال هاتفي على قناة "onsport " في برنامج "مساء الأنوار": "ستانلي صفقة جميلة ومحترم جلب فلوسه في مباراة واحدة".

وتابع موضحًا سبب خروج باسم: "باسم خرج لإنه عنده إنذار، وبالنظر إلى الجوانب الإيجابية سجلنا هدفين، وستانلي من الإيجابيات في المباراة ظهوره بصورة جيدة".

وأضاف: "الروح بين اللاعبين جيدة جدا، والوداد فريق جيد جدا، ولو لعب بنفس الروح في القاهرة ما كان ليخسر بالنتيجة التي تلقاها في مباراة الذهاب".

واستأنف متحدثًا عن تدخل رئيس الوداد في التشكيل: "عندما صرح سعيد الناضري رئيس الوداد يوجد أربع لاعبين لن يلعبوا، ميدو رد عليه وقال أن هذا التدخل يحدث في كل أوروبا، طالما أنه يحدث فلماذا يتحدثون عن مرتضي منصور عندما يفعل الأمر ذاته".

واستطرد: "الخطة التي لعب بها مؤمن سليمان كانت محترمة، وعندما كان يصرخ في اللاعبين بين الشوطين كان يوصل رسالة مني إليهم بأن من لا يدرك قيمة الزمالك فليخرج".

ووجه رسالة للشامتين: "فلتكرهوا مرتضي لكن لا تكرهوا الزمالك".

وأضاف موجهًا رسالة للاعبيه: "استفيدوا من أخطائكم، ومباراة النهائي في استاد القاهرة بـ100 ألف مشجع، وسنوزع الاستمارات علي المحافظات وكل استمارة ستحتوي على الرقم القومي".

واختتم موجها دعوة لرئيس الجمهورية: "أدعو سيادة الرئيس السيسي حتى يسلم الكأس، لأن مصر لم تفرح منذ زمن".