سنقدم لكم عبر موقعكم " بطولات " خلال هذا التقارير حصاد شامل للجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، بالإضافة إلى هدافين الليجا وجدول الترتيب.

إنتصار بأداء باهتٍ لريال مدريد أمام سيلتا فيجو:

بأداء غير مقنع، حقق ريال مدريد إنتصارًا صعبًا على مُضيفه سيلتا فيجو في أولى مبارياته بالموسم الجديد على ملعبه (سانتياجو برنابيو)، وانتهى اللقاء بهدفين مُقابل هدف، سجل كلًا من موراتا وكروس أهداف المرينجي في الدقيقة 60 و82، وسجل فابيو أوريانا هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 67.

عانى ريال مدريد طوال الشوط الأول وقدم عرضًا باهتًا، وتحسن الأداء في الشوط الثاني وأصبح له نزعة هجومية، مع تقدمهم في النتيجة عن طريق موراتا استسلم سيلتا فيجو وتخلى عن الحذر الدفاعي، ليسطر المرينجي على مجريات الشوط.

وبهذا الإنتصار أصبح رصيد ريال مدريد 6 نقاط عقب مرور جولتين من الليجا.

إنتصار صعب لبرشلونة أمام أتلتيك بيلباو

تمكن برشلونة من حسم موقعة أتلتيكو بيلباو الصعبة على ملعب (سان ماميس) معقل الأخير، بهدف نظيف سجله راكيتيتش.

كانت مُباراة صعبة ومُثيرة، شهدت العديد من الفرص من جانب الطرفين وتمكن حراس الفريقين من إنقاذ مرماهم من أهداف محققة.

وبهذا الإنتصار يتساوى برشلونة في النقاط مع ريال مدريد برصيد 6 نقاط من جولتين.

تصدر " لاس بالماس " وسقوط فالنسيا

حقق نادي لاس بالماس مُفاجأة كبيرة بتصدره جدول الترتيب عقب مرور جولتين بإنتصارين متفوقًا على قطبي الليجا في عدد الأهداف.

وحسم المباراة الأولى أمام فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب الأخير، وفي الجولة الثانية حقق إنتصارًا كبيرًا غرناطة بخمسة أهداف مقابل هدف.

فيما يعاني فالنسيا منذ بداية الموسم الحالي ليواصل مسلسل الإخفاق منذ الموسم الماضي، حيث فشل في حصد أي نقاط خلال الجولتين.

وعبرت جماهير الخفافيش عن غضبها الشديد من بيع العديد من نجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفي وبالتحديد إلى برشلونة عقب رحيل أندريه جوميز وباكو ألكاسير.

أتلتيكو مدريد يعاني

يشهد الموسم الجديد، مُعاناة كبير من جانب وصيف بطل أوروبا أتلتيكو مدريد عقب فشله في تحقيق إنتصارٍ للمرة الثانية على التوالي، حيث خرج بنقطة أمام ليجانيس الصاعد حديثًا إلى الليجا، ليصبح رصيده نقطتين.

وأكد جريزمان في تصريحات قوية، أن إذا استمر الفريق على هذا الوضع سينافسوا من أجل البقاء ضمن الليجا.

هدافين الليجا:

يتصدر، لويس سواريز، مهاجم برشلونة قائمة هدافي الليجا عقب مرور جولتين برصيد 3 أهداف من أصل 7 أهداف سجلها الفريق، متساويًا مع جيرارد مورينو لاعب إسبانيول.

وجاء، جاريث بيل، لاعب ريال مدريد في المركز الثاني متساويًا مع ميسي وفيتو وبرنس بواتينج برصيد هدفين.

ترتيب الليجا: