حصاد البريمير ليج هي فقرة إسبوعية سنبرز فيها أهم ما جاء في كل جولة من الدوري الإنجليزي، بالإضافة لترتيب الهدافين، والفرق.

انتهت الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي، دون حدوث أي تغيير في جدول ترتيب المسابقة، سواء بالنسبة للقمة أو القاع.

تصدر ثلاثي

واصل ثلاثي البريمير ليج تشيلسي، ومانشستر يونايتد، والسيتي تصدرهم لجدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة "9 نقاط".

تشيلسي فاز بسهولة أمام بيرنلي بثلاثية على ملعب "الستامفورد بريدج"، بينما فازا فريقا مانشستر "السيتي" أمام وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، و"اليونايتد" بصعوبة بالغة أمام الصاعد حديثاً هال سيتي بهدف وحيد، قبل المباراة المرتبقة التي ستجمعهما الجولة المقبلة بعد التوقف الدولي، في مواجهة جديدة بين "مورينيو"، و"جوارديولا"، على صراع المقدمة.

فوز أول لحامل اللقب "ليستر سيتي"

فاز ليستر سيتي "حامل لقب البريمير ليج" أخيراً بأول مباراة أمام سوانزي سيتي على ملعبه "الكينج باور"، بعد معاناته في أولى جولتين في الموسم.

انتصار يعطي الثقة مرة أخرى للثعالب، من أجل الاستمرار على تقديم أداء جيد هذا الموسم، والتأهل على الأقل لليوروبا ليج الموسم المقبل.

مشروع قادم "إيفرتون"

يقدم فريق إيفرتون بقيادة مدربه الجديد رونالد كومان، أداءاً مبشراً هذا الموسم، بتواجده في المركز الرابع، بعد ثلاثي المقدمة، برصيد 7 نقاط، في أفضل بداية للفريق منذ عدة سنوات.

مشروع التوفيز يسير بشكل جيد، بتواجد رجل الأعمال الإيراني موشير، وتعاقده مع لاعبين جدد، والحفاظ على قوامه الأساسي من الموسم الماضي، هي أمور تجعلنا نرى فريق قادر على المنافسة هذا الموسم بشكل مميز.

هدافي البريمير ليج

يتصدر ثنائي مانشستر "سيتي"، و"يونايتد" سيرجيو أجويرو، وزلاتان إبراهيموفيتش ترتيب الهدافين برصيد ثلاثة أهداف.

ويأتي بعدهم نوليتو، وأنطونيو، وكوتينهو، وكابوي، ودييجو كوستا، وجيريمي ديفو، وإيدين هازارد، ستواني برصيد هدفين.

ترتيب البريميرليج

يتصدر الثلاثي مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وتشيلسي ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، بينما يحتل إيفرتون المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

ويتواجد في المراكز الأوروبية هال سيتي كخامس برصيد 6 نقاط، وميدلسبره كسادس برصيد 5 نقاط.

بينما يقبع في مؤخرة الترتيب الثلاثي واتفورد، وبورنموث، وستوك سيتي بنقطة وحيدة.