تغنى حسام البدري، المدير الفني الجديد للأهلي، بعراقة وتاريخ النادي وجماهيره العريقة؛ مفسرًا الاتهامات التي لحقت به عندما ترك الفريق ورحل منذ 3 مواسم؛ كاشفًا عن جنسية مدرب الأحمال القادم.

الأهلي يقيم حاليًا مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي في الجزيرة؛ لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق، الذي جاء خلفًا للهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي.

وقال البدري: "بشكر الله إني موجود في بيتي تاني، أنا سعيد جدًا لهذا الأمر، نعم دربت في أماكن كتير؛ لكن الأهلي وجماهيره مختلفين تمامًا؛ لذلك دائمًا الأهلي وجماهيره متفردين ومتميزين".

"أنا بقول للجماهير أن دورهم مهم للغاية خلال الفترة المقبلة، لأننا بنستمد قوتنا منهم، وواثق هيبقوا واقفين ورانا دايمًا، عظمتنا إننا عايزين أفضل حاجة دايمًا".

وفسر المدرب "هروبه" السابق مثلما يتردد: "هناك من تحدث بإني تركت الفريق وهربت؛ ولكن هذا غير حقيقي" .. "لحسن الحظ هادي خشبة تحدث منذ أسبوع وقال أن البدري عندما رحل كان باتفاق وبشروط معينة".

كما تحدث مدرب المنتخب الأوليمبي السابق عن مدرب الأحمال القادم بالأهلي: "الأن في دراسة لسي في لاتنين مخططين أحمال" .. "أنا أبحث عن مُعد بدني بدون مترجم أبحث عن مُعد قادر على التواصل مباشرة مع اللاعبين" .. "ونتفق حاليًا مع مدرب بدني عربي مميز جدًا".