عقد، آرسين فينجر، المُدير الفني الفرنسي لآرسنال الإنجليزي، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الجمعة، قبل مواجهة واتفورد، غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من البريميرليج.

و ونقلت صحيفة (ديلي ميل) الإنجليزية تصريحاته، حيث أكد، فينجر، خلال المؤتمر الصحفي أنه سيجري صفقتين قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية لعام 2016 بنهاية الشهر الجاري.

" نعمل من أجل حسم صفقتين من الليجا، 99% واثق من إتمامهم خلال الأيام القليلة المُقبلة، الأهم لي اتخاذ القرارات الصحيحة، هل أنا مُبذر؟ إذا كنت صديقًا لي ستعرف أنني أنفق الكثير من الأموال."

وذكرت تقارير أن آرسنال اقترب كثيرًا من ضم المدافع، موستافي، من فالنسيا الإسباني مقابل 35 مليون جنية إسترلين، والمهاجم لوكاس بيريز مقابل 16.5 مليون جنية إسترليني، من صفوف ديبورتيفو لاكورونيا   .

وعن قرعة دوري أبطال أوروبا، التي أوقعتهم مع كلٍ من " باريس سان جيرمان، بازل، لودوجوريتس رازجراد، علق قائلًا " كنا نتوقع فريقًا قويًا لأننا جائنا في التصنيف الثاني، باريس سان جيرمان مُرشح بالتأكيد للقب، سيكون من الجيد التأهل في المركز الأول."

وتابع " بازل؟ فريق لاعب وبطل سويسرا، هو يمتلك لاعبين رائعين بفضل كشافين الفريق، مثلما حدث مع النني ومحمد صلاح في السابق."

وعن مباراة واتفورد أكد أنه يسعى لحصد نقاط الإنتصار بعدما هُزم في الجولة الأولى وتعادل في الثانية أمام ليستر سيتي.