أكد مدرب غزل المحلة السابق، سمير كمونة، أن يتمنى التوفيق لحسام البدري، الذي تولي قيادة النادي الأهلي.

وكان الأهلي، قد أعلن عن تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم مساء أمس الأربعاء.

وقال كمونة خلال اتصال هاتفي على قناة "النهار" في برنامج "بالورقة والقلم": "بعد أحداث الالتراس الأخيرة كان الترشيح بقوة لهاني رمزي وسمير كمونة لكن الاتاجهات تغيرت لحسام البدري، أتمنى له التوفيق".

وواصل حديثه ردًا على سؤال من الأفضل مدرب مصري أم أجنبي: "أنا كنت عارف إن في مدرب ألماني سيتولى تدريب الأهلي ولكن تغير الحال لكابتن حسام البدري".

وتابع: "كنت ضمن الترشيحات لكن على حسب معلوماتي أنني استبعدت من الجهاز الفني، وحاليًا مدير فني في فريق الشباب".

وعبر عن شعوره عقب استبعاده من الجهاز الفني للفريق الأول للأهلي: "لست حزينًا، فأنا أمتلك الثقة في نفسي، لكن بالنسبة لي قدر الله وماشاء فعل، وأظل من عشاق الأهلي، ولا يجوز أن أعترض على وجهة نظر المجلس".

وعن ماذا كان سيفعل إذا تولى تدريب الأهلي؟ أجاب: "كنت قائدًا للفريق، وعندي شعور بحزن الجماهير لفقد بطولتين، فأي مدرب كان سيحاول إعادة روح الفانلة الحمراء ولم الشمل مجددًا ويستعين بالصفقات الجديدة والجميع يحصل على فرصته، فالفترة المقبلة صعبة والأهلي لا يسقط بل ينهض سريعًا، لأنه نادي بطولات وانجازات وكل التوفيق والدعم للجهاز الفني".

واختتم موضحًا أزمة الأهلي: "اللاعبين الجدد بلغة المدرب تحتاج للوقت، فلو استلم  مارتن يول مهمته من أول الموسم كانت ستفرق معه، وهذه الفرصة التي حصل عليها كابتن حسام البدري حتى يعيد اللاعبين لمستواهم، وهذه العوامل تؤدي للنجاح ولكن الوقت ضيق لأن جماهير الاهلي تنتظر عودة النادي للبطولات".