أكد حسام البدري المدير الفني الجديد لفريق النادي الأهلي، أنه لديه ثقة كبيرة في لاعبي الفريق الكبار، مشيراً إلى ان النجوم الكبار فى المارد الأحمر هم حجر الأساس.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن أمس عن اسناد المهمة الفنية للفريق الأول لحسام البدري ويعاونه وأحمد أيوب وسيد معوض.

وقال البدري فى تصريحات تلفيزيونية ببرنامج الملاعب اليوم: "اللاعبين الكبار فى الفريق هم حجر الأساس أمثال أحمد فتحي وحسام عاشوروعماد متعب وحسام غالي وشريف إكرامي ولكن بشرط العطاء، المكان داخل الفريق سيكون للأفضل".

وأضاف: "على الناس ان تعرف مدى أهمية اللاعبين القدامى، فدورهم ليس داخل الملعب فقط، سأحاول مع جميع اللاعبين وليس معنى اننى توليت المهمة اذا سيتواجد لاعب على حسب أخر، هذا الكلام لن يحدث".

وتابع: "سيد معوض تعاملت مه داخل الأهلي وخارجه الاهلي وهو من الشخصيات المهمة والطموحة وعنده استعداد أن يصبح مدربًا، إضافة إلى أنه من أبناء النادي ويجب أن يحصل على فرصة.

وحرص البدري على توجيه الشكر للجهاز الفني السابق بقيادة الهولندي مارتن يول، موضحاً ان التوفيق يمكن ان يكون عامل مؤثر في مشوار المدير الفني. وأختتم:"لاعبي الأهلي والزمالك هم القوام الأساسي للمنتخب فعلينا الحفاظ عليهم لأجل منتخب مصرعلى الأقل بعد سفرهم لمسافات بعيدة لخوض مباريات خارج القاهرة".