كشف هاني رمزي، المدير الفني السابق لاتحاد الشرطة، عن أماله الكبيرة في العمل داخل الأهلي يومًا ما؛ مؤكدًا على مساندة جميع أبناء النادي للمدير الفني الجديد للفريق، حسام البدري.

الأهلي، أعلن مساء أمس الأربعاء، تعيين حسام البدري، مديرًا فنيًا للفريق، وذلك بعدما أعتذر المدرب السابق، الهولندي مارتن يول، عن استكمال مهامه مع الفريق؛ لأسباب شخصية.

وقال هاني رمزي في تصريحات تلفزيونية، أمس الأربعاء: "سعيد بأراء من رشحني للعمل بالجهاز الفني للأهلي خلال المرحلة القادمة" .. "وأنا لدي أمل في الحصول على فرصة بالأهلي يومًا ما".

وتابع: "الأن، جميع أبناء النادي الأهلي يساندون حسام البدري، الفريق سيعود أقوى ليس لدي شك في ذلك، الأهلي دائمًا يعود أقوى بعد الكبوات" .. وواصل: "ولكن مسألة ترشيحي في حد ذاتها شرف كبير لي".

وأكمل: "أحترم قرارات مجلس إدارة الأهلي بالطبع؛ ولكن الجهاز الطبي بالفريق في حاجة إلى بعض التعديلات، كما أن هناك ايضًا مشكلة في توظيف اللاعبين داخل الملعب، وصفقات لم يتم الاستفادة منها حتى الأن!".

وأختتم: "ما يثير دهشتي وجود 29 لاعب بقائمة الأهلي لهذا الموسم! فالفريق مازال في حاجة إلى تدعيمات في بعض المراكز؛ أمر غريب؛ ولكن على كل حال جميعنا سنقف خلف نادينا خلال الفترة المقبلة".