قال المدير الفني الجديد للأهلي حسام البدري إنه تحدث مع مجلس إدارة الأهلي عن قائمة وتدعيم الفريق في الفترة المقبلة، كاشفًا عن إمكانية إقامة معسكر إعداد داخلي لضيق الوقت قبل انطلاق بطولة الدوري.

وتابع عبر اتصال هاتفي على قناة "صدى البلد" في برنامج "مع شوبير": "عملت مع سيد عبد الحفيظ قبل ذلك وعلى المستوي العملي والشخصي مميز ويحب شغله وكل الصفات موجودة فيه، لكن يقع عليه عبئ كبير لتهيئة الأجواء للفريق، فنريد إعاده هيكلة في النواحي الإدارية حتى نواكب التطور الكبير على مستوى العالم".

وأضاف: "المجلس فوضني بشكل كامل وهذا حقي وأنا طلبت هذا الأمر لأنه شيئ ايجابي، ومن عوامل النجاح الإدارة أن يختار المدير الفني يختار كل شيئ بما يتوافق مع رؤيته الفنية".

واستأنف: "الإدارة وافقت على التعاقد مع مدرب أحمال سبق له العمل في مصر لأن هذا أمر مهم جدا".

وتطرق البدري للحديث عن اللاعبين: "الفرصة متاحة للجميع علي حسب معايير العطاء والالتزام، والهدف الأساسي أنني رجعت للأهلي وجماهيره وسنبذل كل ما بوسعنا".

وعن هروبه من الأهلي خلال فترته السابقة مع الفريق قال البدري: "هادي خشبة صرح أنني لم أترك الأهلي، ولست أنا أدافع عن نفسي، فهذا الرجل كان مسئولًا وقتها، وأكد أن لم أهرب من الأهلي وسعيد جدًا بعودتي، والجماهير هي الأساس بالنسبة لي".

وتحدث عن اللجنة الفنية المقرر تشكيلها خلال الفترة المقبلة: "المجلس فكر بشكل كامل في كل شيئ، والترشيحات ما زالت قائمة، واللجنة الفنية ستكون موجودة بناءً على توصيات من مجلس الإدارة".

وأضاف: "كنت أتمنى استمرار الأهلي فى بطولة افريقيا، ولكننا نحتاج للتركيز اضافة لارتباطات المنتخب ولكننا نخطط جيداً للدوري".

وبسؤاله عن تصعيد الشباب، أجاب: "الفرصة متاحة للجميع، لدينا مجموعة جيدةـ مثل أكرم توفيق وكريم نيدفيد وسنبحث في كامل القطاع والجميع سيحصل على فرصة".

وتابع البدري: "الدوري سيكون ملئ بالمنافسين، المدربين على مستوى عالي وقد حدث طفرة ويصعب التكهن بالفائز او الترتيب".

وأستطرد: "أقول لأسامة عرابي انك تاريخ كبير وعلى المستوى الفني يظل كبيراً وهو حالياً مؤهل انه ينطلق بشكل فردي".

وأختتم حديثه موجهه للجماهير: "سعيد بالعودة إليكم وسنتحمل كل شئ لإسعادكم".