لاعب أثار جدلًا كبيرًا عقب مشاركته في أول قمة له بعد انتقاله لنادي الزمالك قادمًا من صفوف الإسماعيلي الذي ظهر معه بأداء مبهر خلال الموسم الماضي، يسر له مسألة ارتداء القميص الأبيض.

"بطولات" أجرى حوارًا مع مدافع الزمالك الجديد، شوقي السعيد، ليكشف أسرار القمة التي أثارت جدلًا واسعًا وانتقادات للاعب الذي تعرض لحملة اتهامات باستخدامه دبابيس لإيذاء لاعبي الأهلي في مباراة الكأس.

ما شعورك بعد الانضمام لنادي الزمالك؟

حياتي تغيرت بعد انتقالي إلى الزمالك لأنه حلم تأخر 7 سنوات، وقعت قبل ذلك له منذ سبع سنوات وارتديت قميصه لكن المسؤلين في النادي لم يتموا التعاقد ورحلت.

كيف تعاملت مع رفض الزمالك لك وقتها؟

طالبني حينها العديد من وسائل الإعلام بالظهور لمهاجمة الزمالك وتشويهه، لكنى رفضت ذلك لأنني زملكاوي.

ما الذي فعلته بعد رفض الزمالك لك في البداية؟

كل ما فكرت به حينها هى العودة إليه من جديد، وظل الحلم 7 سنوات كاملة حتى تحقق.

كيف تعاملت مع مباراة الأهلي كون المنافس هو القطب الثاني للكرة المصرية مع الزمالك؟

في الحقيقة مباراة الإسماعيلي كانت أصعب بالنسبة لي لسببين، أولهما لأنني ألعب أمام فريقي القديم، والثاني أنه كان اللقاء الأول لي بقميص الزمالك لذلك أردت أن أثبت ذاتي.

إذن.. ماذا عن مباراة الأهلي؟

ركزنا في مباراة الأهلي جدًا، وحققنا المطلوب مننا وما أردناه من اللقاء بالفوز على الأهلي وتحقيق لقب الكأس للمرة الرابعة على التوالي.

ما حقيقة استخدامك "دبابيس" لإيذاء لاعبي الأهلي في نهائي الكأس؟

"وهخبيها فين!.." الحديث مجرد كذب وافتراءات بالطبع، لأنني خضت المباراة بجدية وقوة، لكن الأمر كان بعيدًا تمامًا عن إيذاء لاعبي الأهلي.

ما الذي تقصده بالصورة التي نشرتها على "انستجرام" تحت تعليق "متخفش يا سمك البهلوان، دي شكة دبوس"؟ ومن تقصد بسمك البهلوان؟

نشرت تلك الصورة بالتأكيد ردًا على بعض من روجوا تلك الشائعة.. "دبابيس" مع لاعب! أمر غير منطقي.

بم تفسر هجوم لاعبي الأهلي ضدك؟ أدائي في المباراة تسبب في هجوم بعض لاعبي الأهلي عليّ كما فعلوا مع حازم إمام في سوبر الموسم الماضي عندما غضب من رمضان صبحي عقب وقوفه على الكرة، ما قدمته أثبت أنه سهل أن أفعل أي شئ طالما كنت منتصرًا.