علق المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، عن المنافسة التي قد يشهدها الموسم الجديد من البريميرليج مع منافسه التقليدي، بيب جوارديولا، مؤكدا انه لا يفكر في ذلك لأنه ليس ساذجا.

ووقع مورينيو على عقود تدريب مانشستر يونايتد لمدة 3 سنوات خلفا للمدير الفني الهولندي، لويس فان جال، فيما تولى، جوارديولا، مهمة تدريب مانشستر سيتي خلفا للتشيلي، مانويل بيليجريني.

وأجرى، مورينيو، مقابلة خاصة مع وسائل الإعلام الإنجليزية، نقلتها شبكة (gazzettaworld ) الإيطالية، حيث صرح قائلا " ما حدث في الماضي لأريد أن يتكرر مجددا مع بيب، خبرتي الآن لن تسمح لي التفكير في منافسته فقط."

وتابع " كنت مع بيب في إسبانيا لمدة موسمين، كانت المنافسة بين مورينيو، جوارديولا، برشلونة، وريال مدريد."

وأضاف قائلا " إذا تكرر هذا الأمر في البريميرليج، في ديربي مانشستر، من سيفوز مانشستر يونايتد أم مانشستر سيتي، مورينيو أم بيب، سيمنح الفرصة بفريق آخر لتحقيق لقب البريميرليج، وإذا حدث ذلك تعني سذاجتي."

واختتم حديثه قائلا " في ألمانيا فاز بايرن ميونخ بلقب 4 مرات متتالية في آخر 5 مواسم، في إسبانيا في آخر 4 مواسم حقق برشلونة اللقب 3 مرات وأتلتيكو مدريد مرة، في فرنسا باريس يسيطر، لكن في البريميرليج هناك منافسة قوية، أربع أبطال مختلفين في آخر 4 مواسم." اقرأ أيضًا: أسرار الميركاتو... بوجبا يشتري منزلا في برشلونة