هاجم رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، لجنة الحكام، برئاسة جمال الغندور، عقب مباراة الأهلي مع المقاولون.

وقال مرتضي مداخلة هاتفية مع خالد الغندور على "LTC ": "اتحدي جمال الغندور للمرة الـ100، في ناس محترمين ليسوا كالمسخرة التي عند مدحت شلبي، ليس الحكام فقط من بهم فُجر بل الإعلاميين أيضًا".

وتابع: "انظر إلى المندبة التي علي الحياة والاستماتة في الدفاع عن التحكيم والقرف الذي عند شلبوكة، يقولون أن الكرة هدف".

وأضاف: "لو زاوية الرؤية لم توضح الهدف صح أم لا، لو أن المخرج محترم كان عرض الهدف من خلف المرمى، ليظهر جزمة ايفونا في وجه الحارس، لكنه ليس محترم".

واستأنف: "القصة ليست حكام، لكنها قصة إعلام فاسد يقبض، أنا تكلمت مع أحمد ابو هشيمة الذي اشتري اون تي في، وقلت له في قناة للأهلي لن يصبحوا قناتين، فأخبرني أنه سيستلم 1/6 المقبل".

وواصل: "انظر كم ضربة جزاء احتسبت للزمالك، لا يوجد سوى اثنين، رغم أن اللاعبين يضربون باللكمات ولا يحتسب شيئ، فمباراة الطلائع بعيدًا عن مباراة المقاصة حتى لا يعتقد الناس أنني أهاجم فقط، فأنا نزلت اعتذرت لمحمد فاروق".

وأكمل: "أنا أقول لمصر كلها، وقلت لجمال الغندور، يرد قصة المليون جنيه الرشوة من فودافون، وقالوا سنرفع قضية ضد مرتضي، أنا الذي تقدمت ببلاغ للنائب العام وقدمت الدليل، وقلت قبل ذلك يا جمال الغندور اجعل الموضوع بيني وبينك، وابتعد عن الزمالك".

وتابع: "القصة مش قصة زمالك أو أهلي الفكرة أنه ينتقم من الزمالك، لو انت رجل رد عليّ".

وأضاف: "سمعت شوبير عامل مندبة ليه ياشوبير! وليه يامحمد يابو العنين! هو الزمالك ده يعني ابن البطة السودا.. هو يهود مصر، نحن سنجري غدًا اجتماع طارئ الساعة 12 وسيعقبه مؤتمر صحفي".

واستكمل: "وجود جمال الغندور سيفسد الدوري ، لو الأهلي فاز به أم لم يفز، لأن هناك أناس يسيؤون للنادي له بسب مسخرة الفضائيات، كما أن شخص من الجهاز الفني للمقاولون شتم اللاعبين وقال سنكمل حتى يأخذ الأهلي الـ3 نقاط، وهو يعرف نفسه جيدًا".

واختتم: "الدوري اكتمل أو لا ورحمة أمي يا مدحت ياشلبي وسيف زاهر لن يدخل كاميرا لديكم إلى نادي الزمالك طوال وجودي في الزمالك، ولو تريدون منح الدوري للأهلي بالحكام، سأرسله لهم ليس في توكتوك، بل في سيارة محترمة، لأنه لا يحتاج إليه فخزانته ممتلئة بالبطولات".