أشاد النجم البرتغالي لريال مدريد، كريستيانو رونالدو، بأداء لاعبي الفريق خلال البطولة، مؤكدا انه سعيد لمواجهة أتلتيكو مدريد في النهائي مجددا لأنه يعكس قوة الليجا.

وتأهل نادي ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عقب تغلبه على مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي بهدف دون رد على ملعب (سانتياجو بيرنابيو) بالعاصمة الإسبانية مدريد، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

ويستعد المرينجي لملاقاة نظيره أتلتيكو مدريد في ديربي أوروبي، وسبق وأن تقابلا في نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2014، وانتهى بفوز ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي، أنشيلوتي.

وأجرى، رونالدو، مقابلة خاصة مع شبكة قنوات (بي إن سبورتس)، عقب انتهاء اللقاء، قائلا " أنا سعيد للغاية بعمل الفريق بشكل عام، قدمنا مباراة جيدة."

وتابع " كان بالإمكان قتل المباراة بالهدف الثاني، لكن لم ننجح في فعل ذلك، بعد تسجيلنا للهدف كنا نعلم بأن مانشستر سيتي سيبدأ الضغط بشكل عال، لكننا تمكننا من السيطرة على المباراة، 1/0 نتيجة غير عريضة لكننا سعداء "

وأضاف قائلا " قمت بعمل جيد للعودة والحضور بمباراة الإياب، مثل ما قال المدرب زيدان بالأمس وصلت جاهزا بنسبة 100 بالمئة، ربما ليس بشكل تام بعد توقف طويل لكن ."

وأختتم قائلا " أنا سعيد لملاقاة أتلتيكو مدريد في نهائي البطولة بميلانو، هذا يعكس مدى قوة الليجا، لنرى ما سيحدث في النهائي." اقرأ أيضًا: مانجالا: نشعر بالفخر للوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال.. ولكن