يستغل المواقف دائمًا للظهور في المشهد من جديد، والتقرب إلى جماهير الأهلي، التي سبقت وأن لفظته خارج جدران القلعة الحمراء، بعد أن قدم مع الأحمر أداءًا هزيلًا وكان أحد الأسباب الرئيسية لضياع بطولة الدوري الموسم الماضي، هكذا كان الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للأهلي، الذي أصبح ينتهز أي فرصة يبحث فيها الأهلي عن مديرًا فنيًا جديدًا ليخرج عبر منبره بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ويعطي النصائح ويُبدي الرغبة في العودة من جديد للجزيرة.

"بطولات" ينشر 3 مواقف تقمص فيهم جاريدو شخصية "عبده مشتاق" للعودة للنادي الأهلي من جديد..

 

- خطاب "وداع" دراماتيكي من جاريدو للأهلاوية:

على الرغم من عدم قبوله لدى جماهير الأهلي، إلا أنه حاول استعطاف المصريين بكل الطرق، حتى في طريقة وداعه للقلعة الحمراء، فقد اختار رسالة وداع طويلة، عنوانها "اغفروا لي العار"، قائلاً: " أنا وأسرتي شعرنا بالراحة في مصر، بالفعل إنها دولة عظيمة، ويجب على الجميع زيارتها، هناك تشعر أنك فرد من الأسرة بشكل سريع، وهو ما يساعدك على فعل كل شيء بسهولة".

صرح جاريدو لإحدى الصحف الإسبانية قائلاً: "عشت لحظات رائعة على النيل والأهرامات، حقًا هناك أماكن رائعة في القاهرة وبحب الفول والعدس والبابا غنوج وحمص الشام"، هكذا وصف الإسبانى كيف ذاب عشقًا في حب المحروسة التي طغت على تصرفاته.

 

- جاريدو للأهلي: تعلمت من أخطائي:

تمنى جاريدو، الذي طُرد من جنة الأهلي، بقرار جمهوري، العودة من جديد للقلعة الحمراء، الذي أعلن عن عشقه لها ولجماهيرها، متمنيًا العودة مجددًا لقيادة الفريق الأحمر بداية من الموسم المُقبل، قائلًا: "تعلمت من بعض الأخطاء التي وقعت فيها، لو عدت مرة أخرى سيختلف الأمر كثيرًا".

وأوضح المدير الفني السابق للأهلي، أنه لم يتلق أي عروض من مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل العودة لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

 

- جاريدو: لم اجد سعادتي بعيدًا عن الأهلي واتمنى العودة من جديد:

واخيرًا ظهر من جديد، قبل جلسة الأهلي مع عبدالعزيز عبدالشافي، لتجديد الثقة فيه، عقب فوزه بلقاء القمة أمام الزمالك، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، وفاز بها الأحمر بهدفين دون رد، ليغرد جاريدو من جديد، قائلًا في بداية حديثه على حبه وعشقه للأهلى، وأن الأخير أكثر من مجرد نادٍ، فلم يجد بعده فريقًا يعوضه عن الرضا والسعادة اللذين شعر بهما فى القلعة الحمراء، لذلك هو لا يدرب فريقًا فى الوقت الراهن، لأنه لم يتلق بعد عرضًا مناسبًا.

 قال جاريدو: "أتمنى العودة للأهلى، لكن هذا لن يحدث إلا عندما يطلبنى رئيس النادى ويرغب فى عودتى للجمهور".

شدد جاريدو على قوة الأهلى حاليًا مقارنة بعهده قائلاً: "الفريق أصبح أفضل مع الصفقات الجديدة التى كنت أتمنى العمل معها، فعندما كنت مدربا كان يمتلئ باللاعبين الصغار الذين يفتقدون للخبرات اللازمة"، مضيفًا: "كان لابد من إعارتهم حتى يكتسبوا المزيد من الخبرات من أجل حمل قميص الأهلى، فليس أى لاعب يقدر على تحمل مسئولية الفريق المطالب دائمًا بحصد البطولات".