حصل مجلس إدارة نادي الزمالك على موافقة الفرنسي دانيال سانشيز لقيادة الفريق فنياً في الفترة المقبلة خلفاً لأحمد حسام "ميدو"، بينما لم يتم حسم المدرب الجديد بعد.

وكلّف مرتضى منصور، مدحت العدل وعمرو الجنايني وأحمد مرتضى منصور أعضاء مجلس الإدارة، بتشكيل لجنة لبحث اختيار المدير الفني الجديد الذي سيقود الزمالك في الفترة المُقبلة.


وفي تصريحات خاصة لـ"بطولات"، أكد أحمد مرتضى منصور على حصوله على خطاب موافقة لتدريب الزمالك من دانيال سانشيز، عن طريق منير حسن وكيله.

وأشار أحمد مرتضى منصور ان اللجنة تفاضل بين أكثر من 20 سيرة ذاتية لمديرين فنيين على أعلى مستوى، حصلوا على موافقة أغلبهم. مؤكداً على إنعقاد جلسة إدارية مساء غداً الخميس لفلترة السيّر.

وحصل "بطولات" على نسخة من موافقة كتابية تحمل توقيع المدير الفني السابق لنادي الإفريقي التونسي، تفيد بأنه لا يمانع في أن يكون المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، ليعطي الضوء الأخضر لوكيله بالتفاوض مع إدارة القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصورقد قرر الإطاحة بالجهاز الفني المُتمثل في أحمد حسام "ميدو" المدير الفني وحازم إمام مدير الكرة، بعد خسارة الديربي أمام الأهلي وإتساع الفارق مع الفريق نفسه إلى 7 نقاط.