أسفر إجتماع اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي واللواء علاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك والعميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لإتحاد الكرة، على خوض مباراتي القمة بين الزمالك والأهلي في الدور الأول والدور الثاني على ملعب برج العرب.

وشهدت عملية اختيار ملعب لقاء القمة بين الأهلي والزمالك جدلاً واسعاً، إذ يطالب الأهلي بخوض المباراة على ملعب برج العرب، فيما يرفض الزمالك مطالباً بخوضها بالدفاع الجوي.

ودعت جهات سيادية بالدولة مجلسي إدارة الزمالك والأهلي بالإضافة لإتحاد الكرة، للجلوس على الطاولة لمناقشة أزمة تحديد ملعب القمة.

وكشف شمس المدير التنفيذي للأهلي ان الإجتماع بدأ بالإتفاق على ان ما يسفر عنه النقاش ساري في مباراتي الأهلي والزمالك بالدور الأول والدور الثاني، على ان تكون المباراتين داخل إطار الروح الرياضية.

وشهد الإجتماع إعتراضاً من نادي الزمالك والممثل في اللواء علاء مقلد، على إقامة المباراة بإستاد برج العرب استناداً للمادة "77"، فيما أبدى الأهلي تمسكه بالملعب طبقاً لخطاب إتحاد الكرة والموافقات الأمنية فضلاً عن أحقية الأهلي بإختيار الملعب لانه المنظم للمباراة.

وشمل الإتفاق عدد الحاضرين بالمقصورة الرئيسية فكان من نصيب الأهلي حضور 15 مسئول مقابل 15 آخرين من الزمالك بالإضافة إلى 12 مسئول من إتحاد الكرة.

فيما تقرر حضور 120 شخص في المقصورة الأمامية، 50 من الأهلي و50 من الزمالك و20 من إتحاد الكرة.

وسيتقابل الأهلي والزمالك في القمة الـ111 والجولة الـ17 من بطولة الدوري الممتاز، وذلك يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب المحدد سلفاً.