اعترف رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد الاسباني بارتكاب مدافعه وقائد فريقه سيرجيو راموس خطأين فادحين تسببا في حصول أتلتيكو مدريد على ركلة جزاء تصدى لها نافاس في الديربي قبل أيام.

وأشار رافا في ذات الوقت إلى تطرقه في غرف خلع الملابس إلى خطأ راموس كون المدرب مطالب بالتغاضي عن هذه الأمور أحياناً خصوصاً إن كان لاعبه ليس غبياً ويعرف جيداً ارتكابه للخطأ.

وقال مدرب ريال مدريد في حوار تلفزيوني "أتلتيكو يعاقب الفريق حينما يخطئ، تحدثنا عن ذلك في ريال مدريد قبل المباراة، المدرب ليس بحاجة لتذكير اللاعبين بأخطائهم، لاعبي ريال مدريد ليسوا أغبياء إنهم يعرفون خطأهم حينما يحدث".

وفي سياق متصل أكد رافا أنه سيستمر في سياسة استبدال بنزيما أثناء المباريات رغم غضب اللاعب من ذلك "إذا لزم الأمر سوف أقوم باستبدال بنزيما مجدداً. حتى لو سجل هدفين وكنا سعداء بذلك. لا تجمعني أية مشاكل معه".

وحمل بينيتيز رأياً مختلفاً بخصوص استبدال كريستيانو رونالدو حيث قال "علاقتي مع رونالدو تتطور يوماً بعد الآخر، إنه أفضل لاعب في العالم، أتحدث معه يومياً، سوف يخبرني حينما يكون بحاجة للراحة من أجل مصلحة الفريق. نحن نتفق معه فيما يقول ويعتقد".