أكد إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رفضه تطبيق سياسة التدوير، بين اللاعبين، في التشكيل الأساسي للفريق.

وأوضح جلال، أن سياسة التدوير بين اللاعبين لا تصلح للزمالك، في الوقت الحالي، في ظل رغبته في تطبيق فكر معين بمجموعة معينة من اللاعبين.

وأضاف أنه كان يتبع التدوير في وقت سابق، وقبل توليه مسئولية الإدارة الفنية للزمالك، من خلال إراحة 6 أو 7 لاعبين دفعة واحدة، كل فترة معينة، مشيرًا إلى أن هذا الأمر في الوقت الحالي لا يمكن أن يقوم به مع الزمالك.

وأكد جلال أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصتهم مع الفريق من خلال التزامهم بالتدريبات والظهور بصورة طيبة.

وتابع: "البعض يتحدث عن استبعاد محمد إبراهيم ومحمد الشامي من التشكيل في الفترة الأخيرة، وهما يؤديان التدريبات بصورة طيبة، وأثق في قدراتهما الفنية وكذلك الحال بالنسبة لباقي اللاعبين الذين لا يشاركون في المباريات".

وشدد جلال على أن أمر استبعاد محمد إبراهيم ليس له أي بعد آخر إلا أنه فنياً لا أكثر، مدللاً على ذلك أنه قام بقيد اللاعب إفريقيا مؤكداً أن مشاركته ستكون قريبة كذلك اللاعبين الذين لم يشاركوا أيضًا وذلك وفقا لحاجة الفريق وخاصة وأن الزمالك يضم العديد من النجوم في هذا المركز.

وانتقل المدير الفني للحديث عن محمد الشامي، موضحًا أن إشراك أحمد مدبولي في اللقاءات السابقة، يضطر الجهاز الفني لبقاء الشامي خارج القائمة.

وأكمل أن الاعتماد على مدبولي لا يقلل من الشامي، لافتًا: "سيقول البعض لو شارك الشامي وتم استبعاد مدبولي لماذا تم استبعاد مدبولي؟".

واختتم المدير الفني للزمالك، أن ما يهمه هو تحقيق الفوز، بأي مجموعة يشارك بها الزمالك في المباريات.

يُذكر أن الزمالك حقق الفوز في آخر 5 مباريات بالدوري العام، وتمكن من الوصول للنقطة 48، ليرتقي بشكل مؤقت إلى المركز الثاني من جدول الترتيب.