يسعي الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، لتجهيز جميع لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية، لاستكمال ما تبقى من بطولة الدوري، وقبل خوض مسابقة دوري الأبطال الإفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي، في تمام الثامنة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 لبطولة الدوري الممتاز.

ويفصل الأهلي 12 نقطة فقط لحسم بطولة الدوري، خاصة أن فارق النقاط أصبح كبيرًا مع المنافسين له هذا الموسم.

ومن المقرر، أن يستهل الأهلي مشواره في بطولة دوري الأبطال الإفريقي، يوم 6 مارس المقبل، بمواجهة فريق مونانا الجابوني بالقاهرة وعلى أن يقام لقاء العودة أخد أيام 16/17/18 من نفس الشهر.

وفي هذا الصدد، علم "بطولات" أن الجهاز الفني للنادي الأهلي وعد حارسه الجديد علي لطفي بالمشاركة في مباريات كأس مصر، عوضًا عن استبعاده من مواجهات الدوري مؤخراً.

ويعتمد البدري على الحارس محمد الشناوي لحراسة عرين الأحمر بشكل أساسي، في حين بدأ في منح الفرصة للحارس شريف إكرامي بداية من مباراة النصر الماضية للحفاظ على فرصه في التواجد بقائمة المنتخب الوطني قبل المونديل الروسي

ومن جانبه، عقد طارق سليمان مدرب حراس المرمى جلسة مع اللاعب في الساعات الماضية أكد له خلالها أنه سيحصل على فرصة المشاركة في مباريات الكأس.

وكان الأهلي قد تعاقد مع علي لطفي في الاننقالات الشتوية من فريق إنبي بعد الموافقة على رحيل الحارس أحمد عادل عبد المنعم إلى فريق المقاصة

جدير بالذكر، أن الأهلي يواجه فريق الداخيلة، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، ولم يحدد اتحاد الكرة موعد المباراة حتى الآن