كشف عدلي القيعي، مدير إدارة التسويق بالأهلي، عن العرض المغري الذي تلقاه عبدالله السعيد، وسبب تأجيل تجديده هو وأحمد فتحي مع الأهلي حتى الآن.

الأهلي يحاول التجديد لنجمي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي، خاصة وأن عقديهما ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويرفض كلا اللاعبان التجديد للقلعة الحمراء حتى الآن، حتى يتم تنفيذ شروط معينة في بنود التجديد.

أكد القيعي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مش كورة وبس"، المذاع عبر قناة أتس بي سي، أن ملف التجديد للثنائي في يد جهاز الكرة، موضحًا أن فتحي والسعيد يمتلكان عروض مالية كبيرة واصفها بـ"المرعبة" قائلاً: "الدولار سبب هذا الفرق الكبير وهناك عرض لعبد الله السعيد وصل لـ35 مليون جنيه والله يكون في عونهم".

نفى مدير التعاقدات بالأهلي، تدخل محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، في هذا الملف، مشددًا على أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة يتولى هذا الملف بدون تقصير، قائلاً: "الأمر هو مسألة توازنات بين جميع اللاعبين".

وواصل القيعي حديثه قائلاً: "هناك لاعبين فضلوا التعاقد مع الأهلي ورفض عروض خارجية بمبالغ أكثر مما عرضتهم عليهم في الأحمر، ولكنهم درسوا الأمر جيدا وعرفوا ما سيحققونه من بطولات وإعلانات ومكافآت فوز"، مشددًا على أن الأمل في يد الثنائي إذا كانوا يريدون الاعتزال في الأحمر أو لديهم حسابات أخرى.

وعن جون انطوي، المعار إلى مصر للمقاصة، أكد القيعي أن اللاعب معار بنية البيع مؤكدًا أن هناك بند في العقد ينص على أحقية المقاصة في شراء اللاعب، مع أحقية الأهلي في الموافقة أو الرفض، مضيفًا أن هذا لا يعني رفض الأحمر لبيعه، مشددًا على أنه لا صحة لما يتردد حول تعنتهم في بيع انطوي للمقاصة بسبب عدم تعاونهم مع الأحمر في صفقة أحمد سامي.